ملتقى أبناء القطب العربي الإسلامي
بسم الله الرحمن الرحيم- أهلا بكم في منتديات ملتقى أبناء القطب العربي الإسلامي

ملتقى أبناء القطب العربي الإسلامي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» عراقنا، عراق صدام والنهار
الجمعة ديسمبر 30, 2016 6:57 am من طرف غفران نجيب

» صدام، لنهجك نبايع، وله وبه ننتصر
الأربعاء أبريل 27, 2016 8:14 am من طرف غفران نجيب

» لنشرق بشمس العرب
الجمعة أبريل 08, 2016 10:44 am من طرف غفران نجيب

» عاش نيسان للوطن
الثلاثاء أبريل 05, 2016 7:58 am من طرف غفران نجيب

» انسانية كاذبة،أم عهر سياسة ورياء
السبت يناير 16, 2016 6:11 am من طرف غفران نجيب

» تاسعة جريمة اغتيال الرمز المجيد صدام حسين رحمة الله عليه ورضاه
الأربعاء ديسمبر 30, 2015 5:54 am من طرف غفران نجيب

» سلّم الرواتب الجديد
الثلاثاء أكتوبر 27, 2015 4:13 pm من طرف غفران نجيب

» لنتصر للامام الحسين برفضنا التزييف والانحراف
السبت أكتوبر 17, 2015 9:17 am من طرف غفران نجيب

» لعهدنا الوفاء وللوطن الغالي التضحية والعطاء
الثلاثاء أكتوبر 13, 2015 9:16 am من طرف غفران نجيب

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أرى حلمي

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 أرى حلمي في الأربعاء يونيو 23, 2010 6:42 am

أرى حلمي
حنظلة من بلد المليار شهيد وشهيد
هل تبحث عن حلم يا سيدي ؟ لست ممن يبتاع أحلامه عند الجواري والنخاسين , لكنني أرى حلمي اليوم ملك يدي , أرى أرث جدي عمر وجدك , أرى راية صلاح الدين ترفرف فوق الصخرة المشرفة , أراها رغم كل هذا الضباب حولي , وأكاد أقطف تلكم النجوم , لو أن أهلي بألف معاهدة للاستسلام وألف قيد كبلوني .
ذبحوا طفلي أمام عينيّ , وطلبوا مني أن لا أذرف أية دمعة , لأنا ستخرج هؤلاء الخونة من سهراتهم مع بيريز وباراك وتحرجهم , سرقوا تاريخي وطلبوا إلي أن أوقع أن أجدادي لم يبنوا أية حجر فيه .
سرقوا نفطي وجعلوه لعنة تدمي جسدي وروحي كل صباح .
لله درك يا أمتي ! كيف وصل بنا الحال إلى ما نحن عليه ؟؟؟؟!!!!
أتبحث عن حلم يا سيدي ؟ وتريد أن تقطف تلكم النجوم معي , هلم إذن لنشرع شراعنا للريح كي يذهب بنا إلى الخلاص وكفانا ذلة وهواناً .
وقد قال ماركس مقولته للتاريخ (( يا عمال العالم أتحدوا , لأنكم لن تخسروا إلا قيودكم , وسوف تكسبون العالم كله ))
وأنا أقول : يا أحرار العالم أتحدوا , فإنكم لن تخسروا إلا ذلكم , وستصنعون حلمكم الذي طال انتظاره .
ليس التوقيع هو جل ما نريد والتبرؤ من كل الخونة , لكننا نريد إرادة التغيير التي منها سنصنع ذلك المستحيل , فهل لديك يا سيدي وقت كي توقع ووقت كي تحارب معي ؟؟!! معركتي لازالت في بداية البداية وأنا أبحث عنك , كي تؤازرني وتكون رفيق درب وكفاح , نحو أمة الحق والحرية , وتكون أخاً ومخلصاً ورسولاً لراية الحق , لا تقل أنه لديك مشاغل عديدة لأن الحلم يا سيدي لن يطرق بابك مرتين , ولا يبحر شراع الحرية إلا مرة واحدة نحو الفتح الذي ننتظر .
انتظرك كي تكون معي .. أنتظرك كي نغير العالم .. أنتظرك كي تحارب لأجلي وأحارب لأجلك , لا لن يسعفنا شيء فنحن أمة الحق الذي شرفنا سبحانه بقرآنه الذي يحض على الجهاد , فحيا على الجهاد والأمل .
المساحات لازلت واسعة , ونحن الذين سنملأ فراغاتها لا أعداءنا الذي أفرغوا أروحنا من أي نبض مقاوم , كي تملأ الوحوش ساحات مساجدي وبحري ومحرابي .
إن أردت أن ترفع الراية فهذا ما أنتظر , أما إن أردت أن تنتظر كي أرفعها وحدي , فربما ساعتها سأتأخر عنك كثيرا وربما لن آتي أبداً , لأن فرداً لوحده لن يحقق أي حلم أو رسالة , ولأن الرسالات والأديان لو لم تجد من يناصرها , لكان خبا بريقها وماتت لساعتها .
والحق الحق , والفعل الفعل , وإن لم تنصروا الله فلن ينصركم .
وقرآني بالحق نزل وبالحق حفظ
(( وكنتم خير أمة أخرجت للناس ))
صدق رب العزة.
فيا خير أمة أخرجت للناس , لماذا صرت زبد البحر وفيك خير اللآلئ .. ولماذا صارت الهزائم وحدها هي التي تطرق بابك .. وأين منك صرخة عمر وخالد
وطارق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كتائب الفتح المبين
(( أنّ أمّتي إذا أرادت قطف النجوم قطفتها فعلا بحزمها وعزمها.
فإنّ قطب اللافتة العربي الإسلامي يؤكد على أنّ هناك فرقا بين الإيمان بالحق والقدرة على التزامه،
إن كل التنديدات والتحليلات والآراء المداخلات والاجتماعات واللقاءات والتغطيات هي مجرد إثارة لن تجبر شيئا من الكرامة العربية والإسلامية الجريحة على مذبح الاستهتار الإسرائيلي، وبعيدا عن الإثارة فإن المطلوب هو مواقف الأثر لا الإثارة،فالأثر يبقى راسخا محفورا، أما الإثارة فتتبخر وتزول.
كما نعلن أنّ هذا الذي حدث قد أخرج إسرائيل من دائرة الإجرام في حق الفلسطينيين إلى دائرة أوسع وهي الإجرام في حق كل العرب والمسلمين وأحرار العالم ،وهو ما يُفقد بعض المستأثرين بقضية الصراع مع إسرائيل ورقة هذا الاستئثار، ويفتح باب الصراع على الجبهة الأوسع وهي الجبهة العربية الإسلامية، حيث لا يعود حق التصرف في إنهاء الحرب مع إسرائيل بيد الفلسطينيين فقط .
وأخيرا ندعو كل الأحرار من المنتسبين إلى قطب اللافتة العربي الإسلامي، وغيرهم إلى التوقيع على "ميثاق شرف الحرية "، وهو ميثاق يعلن تجميد ثقافة التطبيع والسلام إلى الأبد، ويجرّم ويخوّن كل كيان أو هيئة أو حزب أو شخص يخرق هذا الميثاق..
ويدعو قطب اللافتة العربي الإسلامي منظمة المؤتمر الإسلامي، والجامعة العربية، وجميع الحكومات والبرلمانات العربية والأحزاب إلى تبني هذا الميثاق بصرامة، أسوة بالموقف إزاء مطبّعي كامب ديفيد.
ندعو جميع المواقع الشريفة والجادة إلى فتح مساحة لتلقي توقيعات الناس، قبل أن يتم جمع كل القوائم حسب البلد في موقع واحد وقائمة واحدة.
كما سيمثّل حجم ونسبة التوقيع على هذا الميثاق تحديا ومنافسة بين الساحات والدول العربية والإسلامية لإثبات صدقها في عداوتها لإسرائيل وصدق نيتها في الانتقام لقافلة الحرية وللكرامة العربية والشرف الإسلامي.
ملاحظة : نؤمّل وصول عدد التوقيعات إلى مليار توقيع، ونعمل لذلك بجد وندعو إخواننا إلى العمل له..
- تتم طباعة ميثاق الشرف بكل توقيعاته النهائية ليكون شهادة تاريخية ووثيقة فخر وبراءة ذمة وصك التزام بموقف سيمثّل رأيا حاسما وقرارا واضحا للأمة في قضية العلاقة بإسرائيل، دون تمثيل لرأيها من طرف شخص أو نخبة أو نظام .
ترسل التوقيعات الفردية والجماعية إلى كل المواقع التي تتبنى الميثاق وتعمل له، كما يستقبلها القطب على البريد الإلكتروني:
allafeta_tv@yahoo.com
ميثاق شرف الحرية
إنّ الجريمة النكراء التي ارتكبتها إسرائيل بحق قافلة الحرية بهذا التاريخ:17 جمادى الثانية 1431هـ/الموافق لـ31 مايو 2010 مسيحي، تعدّ إرهابا منظّما يمسّ حركة الإغاثة والنجدة في العالم، واستهتارا من عدة ملايين من أعضاء منظمات إجرامية بأمة قوامها مليارا مسلم، بل بكل العالم الحر الذي يحترم الإنسانية والأخلاق والحرية والعدالة.
وعليه، فإنّ أي كلام عن أي اتصال أو تواصل مع هذه المنظمات الإجرامية، باسم التطبيع أو السلام أو التفاوض أو التنسيق أو التعاون أو غير ذلك ،من أي جهة كانت ،رسمية أو غير رسمية، جمعية أو فردية، يعدّ جريمة كبرى وخيانة عظمى تعرّض صاحبها لنقمة الأمة بدون رحمة.
ونحن نوقّع على الالتزام بتصفية ثقافة التطبيع والتفاوض والتواصل مع الصهيونية إلى الأبد، ونوقّع على أخذ الموقف اللازم بجانب أمتنا من كل من تزيّن له نفسه خرق قرار الأمة هذا. ))



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى