ملتقى أبناء القطب العربي الإسلامي
بسم الله الرحمن الرحيم- أهلا بكم في منتديات ملتقى أبناء القطب العربي الإسلامي

ملتقى أبناء القطب العربي الإسلامي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» عراقنا، عراق صدام والنهار
الجمعة ديسمبر 30, 2016 6:57 am من طرف غفران نجيب

» صدام، لنهجك نبايع، وله وبه ننتصر
الأربعاء أبريل 27, 2016 8:14 am من طرف غفران نجيب

» لنشرق بشمس العرب
الجمعة أبريل 08, 2016 10:44 am من طرف غفران نجيب

» عاش نيسان للوطن
الثلاثاء أبريل 05, 2016 7:58 am من طرف غفران نجيب

» انسانية كاذبة،أم عهر سياسة ورياء
السبت يناير 16, 2016 6:11 am من طرف غفران نجيب

» تاسعة جريمة اغتيال الرمز المجيد صدام حسين رحمة الله عليه ورضاه
الأربعاء ديسمبر 30, 2015 5:54 am من طرف غفران نجيب

» سلّم الرواتب الجديد
الثلاثاء أكتوبر 27, 2015 4:13 pm من طرف غفران نجيب

» لنتصر للامام الحسين برفضنا التزييف والانحراف
السبت أكتوبر 17, 2015 9:17 am من طرف غفران نجيب

» لعهدنا الوفاء وللوطن الغالي التضحية والعطاء
الثلاثاء أكتوبر 13, 2015 9:16 am من طرف غفران نجيب

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

في الرد على اوهام المصالحة الوطنية في العراق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

تسعى الكثير من الاوساط والدوائر الاعلامية والسياسية بين الحين والاخر الى اعادة الحديث عن موضوعة البعث وانصار صدام ويتناولها البعض في إطار سياقات ذات مدلولات واشارات لاتخلو من الاساءة الى البعث ومناضليه .
ومن الغريب والمؤسف حقا ان تشترك معظم المؤسسات الاعلامية في تكرار نفس الالفاظ والمصطلحات التي تأخذ طابعا ضبابيا يجعل المتلقي في دائرة من الشك والاضطراب.
ان مفردة انصار صدام تترك لدى المتلقي انطباعا اوليا بانه امام مجموعة من الناس كانوا في اطار الدائرة القريبة من القائد الشهيد صدام حسين والمستفيدين منه فحسب، الامر الذي يجعل المرء يعتقد ان هذه المجموعة قد لاتختلف عن اي منتسب لشركة بلاك ووتر الامنية الامريكية ..بينما الصحيح هو ان انصار صدام الحقيقيين هم اولئك النفر من العراقيين الذين خدموا العراق في اطار الالتزام بمبادئ حزب البعث العربي الاشتراكي وعقيدته القومية العربية الثورية وفي اطار التشويه والتظليل يتم استخدام عبارة سيئة تشير على الدوام الى ان البعثيين كانوا مضطرين للانتماء الى البعث وبالتالي فانهم يستحقون الصفح والعفو من الحكومة العميلة التي جاء بها الاجنبي 'وهذا افتراء وطمس للحقيقة وخلاف لمنهجية كتابة التاريخ ومنطق العلم في تقييم الامور 'لان الصحيح بل الاسلم والاصح ان نقول ان الكثيرين لم يكونوا مضطرين للانتماء الى البعث بل ان البعض ووفقا لحساباتهم النفعية والمصالح الذاتية انضم الى صفوف البعث وهذا حال كل الحركات الثورية في التاريخ اذ يتسابق جمهور المنافقين للانتساب اليها طمعا في مكسب او غنيمة، وهذا ماحصل حتى مع الاسلام حين دخله جمع غفير من المنافقين الذين ورد ذكرهم في القرآن الكريم مرارا اننا نعترف ونؤكد ان البعث تعرض الى الاختراق من قبل رهط من المنافقين الذين تربعوا على بعض مفاصل الحزب والدولة ولكن هذا النفر سرعان ما تراجع واظهر وجهه الكالح القبيح المنافق منذ الايام الاولى للاحتلال الامريكي الغاشم للعراق وقد تربعوا مجددا على بعض المفاصل تحت قبة البرلمان وادارات الاحتلال وحكومته العميلة وبالتالي لايحتاج المالكي للمصالحة معهم لانهم جزء من ادارته واركان نظامه أما قدر تعلق الامر بالبعثيين الصادقين وهم كثر والحمد لله فنقول وبلا تردد; اننا لم نلتحق بالبعث طمعا في مال او وجاهة بل كنا ولا نزال نؤمن ان البعث فكرة عربية انسانية نبيلة تهدف الى تحرير الامة وتحقيق اهداف وتطلعات الجماهير العربية في الوحدة والحرية والاشتراكية وازالة انظمة الفساد التي تتحكم في مقدرات الامة وتخدم الاجنبي والمستعمر .. وان هذا الايمان غير مطروح للمساومة ولا يمكن ان يدخل في بازار المساومات السياسية الرخيصة .. لقد خدمنا العراق والامة في اصعب الظروف والمراحل وكنا هدفا للمنافقين حتى في عهد الشهيد صدام حسين ودفعنا الكثير 'واليوم وفي زمن الاحتلال دفعنا ما هو اكثر واغلى ثمنا لالتزامنا بالمبادئ واخلاق البعث الاصيل والعروبة، وبهذا فلم يتبق لنا مانساوم عليه غير الشرف والخلق وطهارة اليد وصدق الانتماء للبعث العظيم الخالد وهذا غير قابل للمساومة ولا المزايدات الرخيصة. على الجميع ان يدرك بان البعثيين المخلصين كانوا في عهد القائد الشهيد اكثر جوعا وفقرا .واليوم هم اغنى بمبادئهم وشرفهم العروبي واخلاقهم العربية،
ان اختيار المرء لمعسكر الاخلاق والقيم لا يحتاج الى موافقة المالكي ولا فتوى المراجع! نتمنى على الخيرين والشرفاء من حملة القلم وجنود الصحافة ان يقتربوا من الحقيقة ويعيدوا تسمية الامور باسمائها الحقيقية بلا مواربة ولا نفاق، عليهم ان يعيدوا صياغة ما يكتبون وفق قواعد يفهمها الجمهور بوضوح، فليقولوا ان المصالحة في مفهوم الحكومة تعني ان يتنازل الشرفاء عن اخلاقهم ويدخلوا تحت عباءة ولاية الفقيه مثلا لينالوا بعضا من فتات موائد الاجنبي، وهذا لعمري بعيد عن المتناول، 'وسنبقى على العهد' سنصون الامانة ونخدم المبادئ.



عدل سابقا من قبل الفتح المبين في الأربعاء يونيو 30, 2010 6:43 pm عدل 2 مرات

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2 فتح مبين فتح قريب في الأربعاء يونيو 30, 2010 3:09 am

الفتح المبين وهذه المساحة لك ولأمثالك ولكل أصحاب الأقلام تتسع لنا جميعا نحو الحرية

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

3 إلى حملة لواء الثورة فينا في الأربعاء يونيو 30, 2010 11:54 am

إلى حملة لواء الثورة
إلى حاملي لواء الفتح .. إلى القابضين على الجمر أقول : مرحباً وهذه مساحة تجمعنا كي نعيد صياغة الكثير من المفاهيم والمبادئ , ونعيد لبعثنا قوته الثورية ليتربع في قلوب ووجدان كل الشرفاء والبسطاء من أبناء العروبة , بعيداً عن مراجع صارت سخرية الكبار قبل الصغار , وبعيدا عن عميل كالمالكي وسوى المالكي الذين لا يتكلمون إلا بلسان أسيادهم , ولا يملكون إلا الطواف في معبد هبل وعملاء هبل كل حين.
ليظل للمواقف رجالها ورسلها وبذا عراقنا لن يذل ولن يهون .
اننا لم نلتحق بالبعث طمعا في مال او وجاهة بل كنا ولا نزال نؤمن ان البعث فكرة عربية انسانية نبيلة تهدف الى تحرير الامة وتحقيق اهداف وتطلعات الجماهير العربية في الوحدة والحرية والاشتراكية وازالة انظمة الفساد التي تتحكم في مقدرات الامة وتخدم الاجنبي والمستعمر .. وان هذا الايمان غير مطروح للمساومة ولا يمكن ان يدخل في بازار المساومات السياسية الرخيصة .. لقد خدمنا العراق والامة في اصعب الظروف والمراحل وكنا هدفا للمنافقين حتى في عهد الشهيد صدام حسين ودفعنا الكثير 'واليوم وفي زمن الاحتلال دفعنا ما هو اكثر واغلى ثمنا لالتزامنا بالمبادئ واخلاق البعث الاصيل والعروبة، وبهذا فلم يتبق لنا مانساوم عليه غير الشرف والخلق وطهارة اليد وصدق الانتماء للبعث العظيم الخالد وهذا غير قابل للمساومة ولا المزايدات الرخيصة. على الجميع ان يدرك بان البعثيين المخلصين كانوا في عهد القائد الشهيد اكثر جوعا وفقرا .واليوم هم اغنى بمبادئهم وشرفهم العروبي واخلاقهم العربية .
أجل وسيظلون أغنى بمبادئهم وشرفهم , يكفي أن آيات الله أئمة الفضائح صاروا يخشون من البعث أن يفضح ما هم فيه من رذيلة , وهذه شهادة والله من الأعداء , بأن البعثيين الشرفاء لا يقبلون على أنفسهم إلا أن يكونوا كبارا بكل شيء .
أبعد هذا تريدون شهادة أكبر , بأن البعث سيظل حصننا الباقي أمام حماقات أئمة الجهالات ؟؟؟!!!
هذه مجرد قراءة عاجلة وترحيب بسيط , وهي أولى ثمار النقاش في ساحة ستكبر بكم على دروب النصر المبين.
فسلام على حملة لواء الثورة فينا .. وسلام على كل بعثي لم يقبل أن يقامر بوطنه أو قضيته , في سبيل مصالح أو مناصب آنية .
أختك فاطمة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
[[فسلام على حملة لواء الثورة فينا .. وسلام على كل بعثي لم يقبل أن يقامر بوطنه أو قضيته , في سبيل مصالح أو مناصب آنية .
أختك فاطمة[] ]

[حين تكون بيننا اختا كفاطمة . وحين ترقبنا عيون الماجدات من امثالك ,, فلا يسعنا الا ان نكون حاملي بيرق العز ...
كيف نساوم وفينا فاطمة التي تعيدنا الى زمن هند بنت المنذر ...؟؟؟
كيف نساوم وفينا ماجدات يعربيات امثالك ؟؟
بك وامثالك ننتصر
ومنكن نستمد النخوة
حيا الله زهرة قاسيون وهي ترقب النشامى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى