ملتقى أبناء القطب العربي الإسلامي
بسم الله الرحمن الرحيم- أهلا بكم في منتديات ملتقى أبناء القطب العربي الإسلامي

ملتقى أبناء القطب العربي الإسلامي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» عراقنا، عراق صدام والنهار
الجمعة ديسمبر 30, 2016 6:57 am من طرف غفران نجيب

» صدام، لنهجك نبايع، وله وبه ننتصر
الأربعاء أبريل 27, 2016 8:14 am من طرف غفران نجيب

» لنشرق بشمس العرب
الجمعة أبريل 08, 2016 10:44 am من طرف غفران نجيب

» عاش نيسان للوطن
الثلاثاء أبريل 05, 2016 7:58 am من طرف غفران نجيب

» انسانية كاذبة،أم عهر سياسة ورياء
السبت يناير 16, 2016 6:11 am من طرف غفران نجيب

» تاسعة جريمة اغتيال الرمز المجيد صدام حسين رحمة الله عليه ورضاه
الأربعاء ديسمبر 30, 2015 5:54 am من طرف غفران نجيب

» سلّم الرواتب الجديد
الثلاثاء أكتوبر 27, 2015 4:13 pm من طرف غفران نجيب

» لنتصر للامام الحسين برفضنا التزييف والانحراف
السبت أكتوبر 17, 2015 9:17 am من طرف غفران نجيب

» لعهدنا الوفاء وللوطن الغالي التضحية والعطاء
الثلاثاء أكتوبر 13, 2015 9:16 am من طرف غفران نجيب

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

بعد اختطاف مسلمة أخرى من طرف عصابات شنودة..دعوة لمواجهة المد القبطي الصليبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

بيان
بحكم أنّ الإسلام ينظر إلى الأمور باعتبارها الشرعي الخاص، دون الاعتبار بما يراه المخالفون، فإنّ الذين يعلنون إسلامهم من الأقباط أو من غيرهم يدخلون في دائرة الأمة الإسلامية حقوقا وواجبات.
وعليه فإنّ صدّ العدوان على امرأة مسلمة لا يجب أن يتأثر أو يرجع إلى أصل ديانتها السابقة للإسلام.
لقد كان من آخر خروقات محاكم التفتيش وميليشيا الاختطاف والتعذيب التي يرعاها الصليبي بابا شنودة اختطاف المسلمة "ياسمين. ف" من طرف "قوة نصرانية" مكونة من أكثر من عشرين شخصا، لتنضم الضحية بذلك إلى أخواتها القبطيات اللائي اختطفن بعد إسلامهن واختفائهن في ظروف غامضة.
وقد انتشرت مؤخرا أخبار تفيد بأنّ البابا شنودة يشرف شخصيا على مراكز لاعتقال وتعذيب الأقباط الداخلين في الإسلام، وبحكم حرية الاعتقاد والتديّن فإن المعذّبين يعتبرون جزء من الأمة الإسلامية ، وهم يتعرّضون للتعذيب والتنكيل في أقبية محاكم التفتيش القبطية،دون أن تتحرك الأمة لفعل شيء لإنقاذ هؤلاء الضحايا من محنتهم.
وقد انتشرت في مصر مؤخرا أنباء عن وجود مراكز اعتقال وتعذيب سرية للكنيسة الأرثوذكسية، وتفيد هذه الأنباء أيضا أنّ بيان جبهة علماء الأزهر" الذي أصدرته قبل عدة أيام واتهم فيه البابا شنودة، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بأنه يشرف شخصيا على العشرات من مراكز التنصير المنتشرة في أنحاء مصر، والتنكيل بالأقباط الذين يدخلون الإسلام وتعذيبهم حتى يعودوا إلى النصرانية، وكذلك التستر على فساد قساوسة متهمين بالتحرش الجنس كان تلميحا وإشارة إلى هذه المراكز.
وكان قد جاء في البيان أيضا : "إن البابا رضي لنفسه أن يكون رئيس عصابة صادفت من الدولة عجزا وانشغالا فسوَّلت له نفسه الإيغال في نهش أجساد وحرمات الحرائر والأئمة الكرام، فهو لا يزال مختطفا للسيدتين المسلمتين "ماري عبده زكي" التي كانت زوجة للقس " نصر عزيز" كاهن كنيسة الزاوية الحمراء ، وكذا السيدة الصابرة المحتسبة "وفاء قسطنطين" التي كانت زوجة الكاهن "يوسف" راعي كنيسة أبي المطامير، ولا يزال يحكم سيطرة الإجرام عليهما سيطرة لا مثيل لها إلا في أعراف المجرمين الموغلين في الإجرام " كل صغيرة وكبيرة لهما يتحكم هو وحده فيها ،حتى النفس الذي تتنفسانه لا يدخل إليهما ولا يخرج إلا بتصريح شخصي منه".
وتابع : "لا يزال البابا يسبغ حمايته الشخصية على القساوسة العشرة التي خرجت من الكنيسة منشورات بأفعالهم الفاسدة ابتدءا من التحرش الجنسي وانتهاء بالعلاقات الجنسية المؤثمة التي نتج عنها أبناء غير شرعيين من هؤلاء القساوسة الذي ثبت أن لأحدهم قصرين بمدينة الشروق يديرانه للأعمال المنافية للآداب، وكذا ما ثبت في حقهم من قيامهم - وهم قساوسة- بتصوير النساء في أوضاع مخلة لا بتزازهن".
واستطرد البيان: "تحت رعايته وبإشرافه قام القس " مكاري يونان" ببناء عشر ة قصور خلف مزارع "دينا" في طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وعلى أراض مغتصبة من الدولة، وبغير أوراق تصاريح للبناء ، يحتجز فيها أبناء وبنات للمسلمين منذ أكثر من خمسة أعوام ، قامت خلالها الكنيسة بتغيير بطاقات بعضهم ،ومن ثم تهريبهم بعد استخراج جوازات سفر مزورة لهم ولهن إلى قبرص،ومن هناك وُزِّعوا على كندا، وأمريكا، واستراليا، ونيوزلندا لغرض تنصيرهم وتنصيرهن".
واتهمت "علماء الأزهر"، شنودة بالإشراف " على مراكز التنصير المقامة بالكيلو 10 في طريق السويس ، واسطبل عنتر بمصر القديمة المتسترة وراء أسماء مكاتب استثمار أجنبية يقومون فيها معه بتركيب صور مخلة لكبار أئمة الإسلام ودعاته، أمثال الشيخ الشعراوي والإمام الغزالي، بغرض عرضها على أبناء الفقراء المسلمين من تلك المناطق المحبين لأصحاب هذه الصور تمهيدا لتسويغ الرذيلة ، وتوطئة لنزع الإسلام من صدورهم".
ويقال أنّ التصدّع الحاصل في الكنيسة وفي الكيان القبطي الذي أصبح يشهد نزوح بعض الشباب المثقف إلى الإسلام قوبل من طرف الكنيسة ومتعصبي الأقباط بفكرة إقامة سراديب لاستجواب وتعذيب وتصفية الخارجين عن الكنيسة والطائفة.
إنّ المطلوب اليوم من جميع الشعوب الإسلامية الإحساس بالمسؤولية تجاه أخواتهن اللائي يتعرضن للتعذيب والتصفية العقدية من طرف عصابات منظمة تندس في مصر الكنانة.
ومرة أخرى، فإن القطب العربي الإسلامي ، ومن منطلق الدفاع عن مسلمين مغيّبين في ظروف غامضة بسبب تركهم النصرانية واعتناقهم الإسلام، يتبنى وبقوة قضية السيدات المسلمات اللائي يلقين التنكيل داخل أسوار دولة البابا شنودة الطائفية في قلب بلاد المسلمين، وهن:
السيدة الحرة المسلمة: "ياسمين. ف" ،والسيدة الحرة "ماري عبده زكي" التي كانت زوجة للقس " نصر عزيز" كاهن كنيسة الزاوية الحمراء ، وكذا السيدة الصابرة المحتسبة "وفاء قسطنطين" التي كانت زوجة الكاهن "يوسف" راعي كنيسة أبي المطامير.
ويدعو القطب العربي الإسلامي جميع المسلمين إلى تفعيل هذه القضية وبيانها والتحرك في إطارها.
كما يدعو القطب جميع رجال القانون إلى رفع قضايا لتخليص السيدتين المسلمتين من قبضة البابا شنودة، إحقاقا لقوانين الحق في حرية اختيار الدين، وأنه لا إكراه في ذلك.
ويدعو القطب جميع منظمات حقوق الإنسان إلى التدخل العاجل وفضح ممارسات البابا شنودة عالميا.
كما يدعو القطب جميع المسلمين حيث تتواجد العمالة المصرية إلى طرد العمالة القبطية للضغط على البؤرة الصليبية التي تدعمها هذه العمالة بأموالها التي تجنيها من بلاد المسلمين.
إننا ندعو جميع علماء الإسلام إلى الخروج من دائرة الصمت والصدع بكلمة الحق.
وفي الأخير دعوة للمسلمين إلى الانتباه إلى الخطر المتنامي للطائفة القبطية في مصر، وهو دور بدأ يتجاوز كل الأخلاق والتقاليد فيتعالى على الإسلام ونبيه وعلى المسلمين وعقيدتهم ورموزهم، وهي دعوة للوقوف في وجه التوسع الاستيطاني الصليبي للكنيسة الأرثوذكسية التي هي مجرد غطاء لمشاريع خارجية.
القطب العربي الإسلامي
arabislamicpole@gmail.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aipole.ahlamontada.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى